توقعات الابراج 2018

برج الحمل:
العام الجديد هام جداً للحمل لانه يحمل الكثير من التغيرات الإيجابية التي ستبدل حياته بشكل غير متوقع. البداية قد تحمل بعض العقبات والتحديات وربما قد تجعل البرج هذا يتراجع خطوة لخلف ولكنه سيتغلب عليها ويعود أقوى من أي وقت مضى.
ولكن الحيطة والحذر ضرورية، فالسهولة لا تعني أن على هذا البرج الإستهتار والتراخي وإنتظار الامور كي تصله على طبق من ذهب، لان هذا لن يحصل.

برج الثور:
العام الجديد سيحمل الهدوء الإستقرار للثور، سيبدأ البرج هذا بإستعادة السيطرة على حياته بعد ان كان قد شعر لفترات طويلة بان الفوضى جعلته يفقد السيطرة عليها.
عام ٢٠١٨ هو الفترة التي ستجعل الثور يشعر بشكل أفضل تجاه كل شيء وهذا امر جيد لان البرج هذا يستحق هذه المشاعر الإيجابية بعد سلسلة من التقلبات المزعجة.

برج الجوزاء:
برج الجوزاء سيختبر عاماً مذهلاً بكل ما للكلمة من معنى. الكثير من التطورات الإيجابية ستبدل حياته للأفضل على كل الأصعدة المهنية والعائلية والاجتماعية والمادية والغرامية.
عام من الطاقة المتفجرة ومن الاحداث التي ستقلب حياته هذا رأساً على عقب والنتائج ستكون أكبر وأجمل وأفضل مما حلم به يوماً.

برج السرطان:
عام جيد بشكل عام وسيختبر فيه البرج هذا مستويات عالية من الثقة بالنفس ومن السعادة. في القابل سيكون هناك بعض التقلبات ولكن طالما يركز على الجانب الإيجابي ويمنع نفسه من الغرق في السلبية فالعام

برج الاسد:
الوتيرة السريعة هذه تتطلب مرونة وسرعة في التأقلم والا سيفوت البرج هذا على نفسه فرص النجاح والتقدم.
العام ٢٠١٨ سيحمل الكثير من التنوع وعليه فإن الاسد يحتاج وبشكل كبير الى الإستناد على قوة شخصيته والى حدسه وطالما يتم الإعتماد على المقاربات الإيجابية فان النتائج ستكون مذهلة.

برج العذراء:
عام العذراء سيكون حافلاً وبدايته ستكون كما نهايته، إنشغال كلي وتام. برج العذراء أصلاً من الأبراج التي تملك ما يشغلها طوال الوقت ولكن العام الجديد سيكون «جنونياً» وفق معايير الاخرين على الاقل.. ولكن وفق معايير العذراء سيكون «عادياً» ولعله قد يكون أيضاً مصدراً للسعادة، فكما هو معروف العذراء يجد سعادته

برج الميزان:
العام ٢٠١٨ سيجلب مشاعر الحيوية وحب الحياة للميزان وسيكون عاماً مختلفاً عن كل السنوات السابقة. تغيرات بالجملة ستشهدها حياة الميزان منذ بداية العام وستسير الإيجابية هذه بشكل متصاعد طوال العام.
ولكن ما على الميزان الحذر منه هو نوبات العدائية التي قد يختبرها بين حين وآخر، لانه في حال فقد السيطرة على نفسه فان التأثير سيكون سلبي للغاية على الحياة الاجتماعية والعاطفية وحتى المهنية.

برج العقرب:
مما لا شك فيه، العام الجديد سيكون أكثر سلاماً من العام الفائت. سيكون هناك الكثير من الفرص التي قد تعود بفائدة مذهلة ولكن إستغلالها يرتبط بالعقرب.
بشكل عام سيختبر البرج هذا السلام والهدوء ومشاعر الحرية من كل القيود التي كانت تثقل كاهله خلال السنوات السابقة. سيكون هناك مساحة للشعور بالسعادة والحيوية وللمرح ولكن في المقابل هناك تغيرات غير متوقعة قد تتعارض مع نمط حياة العقرب وتثير السلبية.

برج القوس:
الابراج تتوقع عاماً من الطاقة المتفجرة للقوس. البرج هذا الذي فقد طاقته العام الفائت وشعر بالضياع لأنه لم يعتد على نضوب طاقته سيشهد عودتها هذا العام أضعافاً مضاعفة عما كانت عليه.
بشكل عام ٢٠١٨ سيكون عاماً جيداً لان القوس سيشعر بأنه بات يملك الوقت للقيام بكل الأمور التي يحب القيام بها .

برج الجدي:
العام ٢٠١٨ سيكون الفترة التي يتمكن فيها الجدي من فهم الحياة. سيشهد البرج هذا على «تفجر» مواهب وقدرات لم يكن يدرك بأنها يملكها، كما ان حركة الكواكب ستساعده على إماطة اللثام عن كل ما هو مخفي وبالتالي تمكنه من الوصول الى فهم أوسع وأشمل للحياة ولدوره فيها.

برج الدلو:
كل شيء في العام ٢٠١٨ يرتبط بنقطة واحدة.. إيجاد التوازن. فإن تمكن الدلو من إيجاد التوازن فإن الأمور ستسير على خير ما يرام. المطلوب من هذا البرج القيام بتعديلات عديدة تطال مختلف جوانب حياته وحينها سيختبر عاماً سعيداً مريحاً. ولكن إن قرر الإستمرار وفق الفوضى الحالية فإن عشوائية ٢٠١٧ ستفرض نفسها على العام الجديد أيضاً.

برج الحوت:
العام ٢٠١٨ سيكون له نكهته الخاصة وتأثيره الذي سيترك إيجابيات كبيرة على حياة الحوت على المدى البعيد. هو عام التغييرات الشاملة على كل الأصعدة العاطفية والاجتماعية والمهنية. هو العام الذي سيحلق به الحوت فوق السحاب إذ ستتفجر كل طاقاته الابداعية كما ان كل آماله وطموحاته ستتحقق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *